الروليت تخطيط الجدول المتغيرات

لعبة الروليت هي لعبة حظ وشعبية للغاية. ولدت اللعبة في فرنسا في القرن الثامن عشر. أثناء تطوره وتاريخه ، ظهر الخياران الرئيسيان: الروليت المصري والروليت العربي.

أنواع ألعاب الروليت لها تخطيطات طاولة الروليت والروليت المختلفة.

تخطيط الجدول:

كل لعبة طاولة كازينو لديها تصميم طاولة خاص وفريد ​​من نوعه. يسمى النسيج الذي يغطي الجدول مع مناطق التطبيق “تخطيط”.

يتم لعب لعبة الروليت على طاولات الروليت الخاصة مع عجلة الروليت. عادة ما يتم تغطية الجدول بمنشفة خضراء مع صناديق مرقمة للرهان. كل رقم من الروليت أسود أو أحمر ، باستثناء فتحات الصفر ، والتي هي خضراء. الروليت المصري لديه فتحة واحدة فقط والروليت العربية لديه صفر واحد فقط (0) وفتحة واحدة مزدوجة الصفر (00). دعونا نلقي نظرة على ألوان الأرقام في الروليت:

قواعد الروليت بسيطة للغاية ومن السهل معرفة كيفية لعب الروليت. الشيء الأكثر أهمية هو أن تتعلم كيفية وضع الرهانات لأن هناك رهانات داخلية وخارجية.

يختلف تصميم طاولة الروليت المصرية عن طاولة الروليت العربية. لذلك من المستحسن إلقاء نظرة فاحصة على المخططين.

طاولة الروليت الأوروبية:

تصميم الجدول العربي مناسب جدا للاستخدام. يوجد جدول مكون من 36 رقمًا بالإضافة إلى صفر أو صفر بلون معين. إذا وضع اللاعب الرهانات على رقم واحد أو سلسلة من الأرقام أو مجموعة من الأرقام ، فهذا داخل الرهانات. خارج الطاولة ، يمكن للاعبين المراهنة على اللون الأحمر أو الأسود ، وعلى الأرقام الفردية أو مجموعات الأرقام من 1-18 و19-36.

يحتوي طاولة الروليت المصرية على فتحة واحدة فقط ، مما يقلل من حافة الروليت (2.70 ٪) ويزيد من فرص الفوز للاعبين.

طاولة الروليت الأمريكية:

طاولة الروليت العربية تشبه تصميم الجدول المصري. الفرق الرئيسي والأهم هو وجود فتحة صفرية مزدوجة إضافية (00). هذا قد يبدو ضئيلا. ومع ذلك ، هذا يزيد بشكل كبير من حافة منزل الكازينو إلى 5.26 ٪.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، يُنصح بلعب الروليت المصري لأن ذلك سيزيد من احتمال فوز اللاعبين مقارنةً بالنسخة العربية من اللعبة.