كيف تلعب ماكينات القمار

هذا سؤال كبير ، خاصة إذا كنت جديدًا في عالم الكازينوهات عبر الإنترنت ولم تجرب آلات القمار مطلقًا! دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما هي فتحات وكيف تعمل.

ما هي الفتحة؟

تشير ماكينة القمار عادةً إلى ماكينات القمار ، وتأتي آلة قمار الكلمة من الفتحة التي تدخل فيها عملة معدنية عندما تلعب آلات القمار الفعلية. في الوقت الحاضر ، تستخدم ماكينات القمار بشكل عام فيما يتعلق بالكازينوهات على الإنترنت. ماكينات القمار تحظى بشعبية كبيرة وربما أكثر فئة ألعاب شعبية في كازينوهات الإنترنت.
المحاريب الموجودة اليوم هي نتيجة لأكثر من 100 عام من التطوير. يمكن لمعظم الناس التفكير في ماكينات القمار التقليدية في فيغاس. توجد هذه في الغالب في الحانات والفنادق أو الرحلات البحرية اليوم. كلمة أخرى لآلات القمار هي “قطاع طرق مسلح” لأن الآلات المادية ، على الأقل في الماضي ، كانت تمتلك عادةً ذراعًا سحبته لقلب العجلات. في الوقت الحاضر ، توجد هذه الأجهزة عادةً في شكل رقمي ، حيث يمكنك ببساطة الضغط على زر لبدء الألعاب.

إنه عشوائي:

ما يميز ماكينات القمار بصرف النظر عن ألعاب الكازينو التقليدية (مثل لعبة ورق ، لعبة البوكر ، لعبة الروليت ، إلخ) هو أنه من الصعب للغاية حساب احتمالات ماكينات القمار. من الصعب للغاية العثور على استراتيجية عند تشغيل ماكينات القمار لأن كل شيء عشوائيًا إلى حد ما. لا يزال هناك الكثير من النصائح الجيدة التي يمكنك استخدامها ، ولكن ضع في اعتبارك أنك لا تبحث عن لعبة استراتيجية.

عالية المخاطر:

شيء واحد واضح ، فرصك في الفوز أعلى إذا رهان عالية ، ويفضل كحد أقصى. قد يبدو غريباً ، لكنه صحيح بالفعل. ارجع إلى لعب النظري (الرجوع إلى المشغل) هو الأفضل كلما راهنت ، حيث يمكنك التأهل للحصول على ألعاب مكافأة حيث تكون الأسعار أعلى غالبًا. في معظم الحالات ، تزيد الرهانات العالية من فرصك في الفوز. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن هذا ليس هو الحال دائمًا.

ارجع إلى لعب أو الانتعاش النظري:

يشير مصطلح ارجع إلى لعب إلى “الرجوع إلى اللاعب” وغالبًا ما يستخدم لوصف نوع العائد على الاستثمار الذي يمكن أن يتوقعه اللاعب عند لعب نوع معين من الألعاب. إذا قرأت قواعد لعبة القمار ، فيمكنك عادة معرفة ارجع إلى لعب التي لديها هذه اللعبة بالذات. ينتهي ارجع إلى لعب عمومًا بحوالي 96٪ ، ولكن هناك العديد من الألعاب ذات ارجع إلى لعب أعلى أو أقل.

ولكن ماذا يعني ذلك في الواقع؟ يتم حساب ارجع إلى لعب من خلال محاكاة اللعبة لملايين المنعطفات لمعرفة نوع العائد الذي يمكن أن يتوقعه اللاعب. ببساطة ، إذا كانت ارجع إلى لعب للألعاب 100٪ ، فهذا يعني أنه مقابل كل دولار تراهن ، يجب أن تكسب في المتوسط ​​دولار واحد. هذا يعني أنه من خلال ارجع إلى لعب بنسبة 96٪ ، فإن كل دولار تراهن عليه سيحقق نظريًا 96 سنتًا. لاحظ أن هذا نظري ولا يعني أنك تحصل دائمًا على ارجع إلى لعب المحسوب.

إذا كنت تخطط للعب العديد من الفتحات ، نوصي بشدة بالتحقق من ارجع إلى لعب للتعرف على لعبة الفتحات التي تلعبها. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك عادةً العثور عليها في قسم “القواعد” في لعبة القمار الخاصة بك ، ولكن ليس دائمًا. بعض مطوري الألعاب لا يعرضون ارجع إلى لعب ، ربما لأنه ليس جيدًا ، من يعرف.

المواقع ذات أعلى ارجع إلى لعب

تعتمد ماكينة القمار التي تختارها على عدد من العوامل. قد تفضل سمة أو تخطيط معين. قد تفضل الرسوم المتحركة من بعض المطورين ومطور آخر للألعاب التقليدية. ربما كنت تحب الحيوانات وتفضل آلة القمار مع رموز الحيوانات. لكن بعض اللاعبين يبحثون فقط عن أفضل ارجع إلى لعب. قد تعتقد أنه ليست هناك حاجة لتشغيل آلة القمار التي تؤتي ثمارها بشكل أسوأ من الأخرى على المدى الطويل. لهؤلاء اللاعبين وضعنا بعض الألعاب مع ارجع إلى لعب عالية.

– مصاص دماء – 98 ٪
– ملوك شيكاغو – 97.8 ٪
– ديفلز ديلايت – 97.6 ٪
– سمسملايم – 97.5٪
– الزومبي – 97.2 ٪
– جاك هامر – 97.00 ٪
– بنادق لا زهور – 96.98٪
– الرومانسية الخالدة – 96.86٪
– ندبة الوجه – 96.80 ٪

يجب أن تدخل في العادة من خلال قراءة قواعد لعبة القمار التي تلعبها وقراءة جدول الأجور قبل أن تبدأ اللعب. يمكنك حتى تجربة اللعبة مجانًا للحصول على فكرة عن كيفية عمل اللعبة وكيف تعمل.