لعب الروليت خطوة بخطوة

إذا لم تلعب لعبة الروليت من قبل ، فقد يبدو الأمر مخيفًا بعض الشيء مع كل هذه الشخصيات المجهولة على الطاولة والمجموعة التي لا نهاية لها على ما يبدو لأنواع الرهان.

لحسن الحظ ، أنت تلعب على الإنترنت ، لذلك لا تقلق بشأن الجمهور المرعب. يمكنك أن تأخذ الوقت الذي تحتاجه للعب الروليت يدور الحرة حتى تكون على دراية كاملة بكيفية عمل البرنامج ومختلف الرهانات والرهانات ودفعات. أولاً ، دعنا نذهب من خلال لعبة الروليت النموذجية.

تبدأ اللعبة بالمراهنة. عادةً ما يتم تمثيل رصيد حسابك عن طريق العديد من شرائح التصنيف في أسفل الشاشة. انقر على اسم لتحديده.

انقر الآن في أي مكان على الطاولة لتحديد الرهان ، سواء كان رهان داخلي أو خارجي. يمكنك بعد ذلك ضبط حجم الرهان بالنقر على الشريحة مرة أخرى. سيؤدي ذلك إلى إضافة الفئة المحددة للرهان.

بمجرد اختيارك للرهان الأول ، يمكنك تكرار نفس العملية لتقديم المزيد من الرهانات إذا كنت ترغب في ذلك.

عندما تكون راضيًا عن رهاناتك ، انقر فوق “تدور” لبدء العجلة والكرة في الحركة.

بعد هبوط الكرة ، يتم دفع الأرباح تلقائيًا وتبدأ جولة جديدة.

عملية الروليت على الإنترنت أسهل بكثير مما يبدو للوهلة الأولى ، ومعظم الإصدارات الرقمية المختلفة للعبة تستخدم واجهات متشابهة للغاية. بمجرد أن تكون على دراية بأنواع مختلفة من الرهانات التي يمكنك وضعها وأين تضع رقائقك لتراهن على الرهان الذي تريده ، ستشعر أنك في بيتك.

الروليت والجدول:

لعبة الروليت هي لعبة بسيطة للغاية ، ولكن إذا كانت هناك عقبة أمام التفاوض قبل أن تشعر بالراحة ، فسوف تقوم بفك تشفير جميع هذه العلامات التجارية المعروفة وغير المعروفة على طاولة الروليت. بمجرد فهمك ، يمكنك وضع رهاناتك بثقة ، وكل شيء آخر في اللعبة سهل.

العجله:

يحتوي الروليت النموذجي (وسنذهب إلى الإصدار الأوروبي لأن مستخدمي العب بشكل صحيح أذكياء بما يكفي لعدم اللعب في الولايات المتحدة) على 37 جيوبًا – 36 فتحات مرقمة (1-36) بديلة باللونين الأسود والأحمر مع عدم وجود أي لون أخضر. يتم ترتيب الأرقام بحيث يتم توزيع الأرقام المنخفضة والعالية وكذلك الأرقام الفردية والزوجية بالتساوي. يختلف توزيع الأرقام على العجلة الأوروبية قليلاً عن الإصدار الأمريكي. الروليت الفرنسية تستخدم نفس عجلة المتغير الأوروبي.

الجدول (تخطيط)

باستثناء المساحة الإضافية للصفر المزدوج ، تكون أحكام الجداول الأوروبية والأمريكية هي نفسها.

الجزء الرئيسي من الجدول مغطى بحقول مرقمة تتوافق مع الجيوب الموجودة على عجلة القيادة. هذا هو المكان الذي تضع فيه رهاناتك الفردية ، والرهانات المقسمة ، والرهانات الركنية ، وما إلى ذلك. ويشار إلى أي رهان يوضع في هذا القسم من الجدول على أنه رهان داخلي.

في المناطق أدناه وعلى يمين الحقول المرقمة التي تضعها خارج الرهانات. هذه الرهانات عادةً ما تكون أقل خطورة ودفع تعويضات أقل. من اليسار إلى اليمين هناك ثلاثة حقول لعشرات الرهانات: 1. 12 ، 2. 12 و 3. 12. هناك أيضًا حقول ل رهانات الأحداث على الأرقام من 1 إلى 18 ومن 19 إلى 36 بالإضافة إلى الأرقام الفردية والزوجية و احمر و اسود. هناك مسافات على اليمين لوضع الرهانات على الأعمدة.